الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

مدير أمن القاهرة يتهم الثوار باستهداف لواء في الداخلية بالخرطوش

مدير أمن القاهرة يتهم الثوار باستهداف لواء في الداخلية بالخرطوش 
بعد قيام اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بخداع واضح لأعضاء ائتلاف شباب الثورة المتواجدون في ميدان التحرير , حيث اعترف في اتصال هاتفي مع قناة CBC أنه تواصل مع شادي الغزالي حرب و اتفق معه على أن يحضروا للقائه لتزويدهم بأسلاك شائكة يتم وضعها كساتر بين قوات الأمن و الشرطة العسكرية من جهة و المتظاهرين من جهة أخرى , و توعد اللواء مراد بأن يتم وقف إطلاق القنابل المسيلة للدموع من قبل أفراد الأمن فوار و ذلك في مقابل أن يتوقف المتظاهرون عن إلقاء الحجارة .


و في كذب واضح على الرأي العام أكد اللواء محسن أن هناك لواء آخر في الشرطة هو ماجد نوح تعرض لخرطوش من طرف المتظاهرين , مما أدى حسب اللواء إلى الرد بقنابل الغاز على شباب الائتلاف الذين قال أنه تصادف وجودهم في هذا الوقت بالتحديد , و أكد اللواء محسن مراد أن الداخلية ستستخدم الرصاص الحي في حال اقتراب أي من المتظاهرين من مقر وزارة الداخلية .

هذا فيما كذب عمرو صلاح عضو ائتلاف الثورة رواية اللواء محسن مراد و قال أنه ليس في حوزة الثوار أي سلاح خرطوش , و أكد أنهم تعرضوا لكمين و أطلقت عليهم القنابل المسيلة للدموع بكثافة ليسقط منهم الكثير بحالة اختناق شديد .

جدير بالذكر أن الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة المصرية كان قد نشر على صفحته الخاصة على تويتر رسالة أشار فيها للحادثة و وصفها بالمريبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق